رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة عن عقوبة الهاني سليمان: سنتقدم بتظلم لأنها مجحفة

سموحة
سموحة

قال حمادة صدقي المدير الفني لسموحة، إن ناديه بصدد التقدم بتظلم لدي اتحاد الكرة ضد عقوبة الهاني سليمان حارس مرمى الفريق.

وأضاف صدقي في تصريحات إذاعية:" لا أدافع عن خطأ، بل كنا أول من عاقب الهاني بتغريمه 50 ألف جنيه، ولكن أين تقرير الاشتباكات بالأيدي الذي وقع بين اللاعبين والأجهزة الفنية في الاتحاد وسموحة".

وتساءل مدرب سموحة : "هل يمكن الحكم على تقرير لم يكتبه حكم المباراة أساسا لمجرد اتصال هاتفي فقط، لذا سنتقدم بتظلم ضد العقوبة، الإيقاف 3 مباريات فترة كبيرة".

ومن جانب آخر أشار مدرب سموحة، إلى أنه راض بشكل كبير عن فترة الإعداد رغم قصر المدة مقارنة بفترة الراحة، ولكن الأمر ينطبق على كل الفرق".

وواصل:" كان مهما تجهيز أكبر عدد من اللاعبين تحسبا لكثرة الإصابات في ظل ضغط جدول الدوري واللعب كل 3 أيام، لعبنا مباراتين وديتين ضد طنطا أمس الأربعاء بفريقين مختلفين، حققنا الفوز 2-1 وتعادلنا في الثانية 1-1".

وأتم تصريحاته قائلا:" أن صلاح محسن مهاجم الفريق، أصيب في العضلة الضامة، وسيجري أشعة وفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه".

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إيقاف الهاني 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، لما بدر منه في المباراة الودية ضد الاتحاد السكندري. 

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 25 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي 2019-2020.

ويستهل سموحة مشواره بمواجهة المقاولون العرب، الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز.

وكانت منافسات الدوري المصري قد عادت من جديد، بعد فترة توقف طويلة لعدة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".