رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربي عن تأجيل مواجهة الأهلي: نتمنى موافقة الجبلاية

الأهلي والإنتاج الحربي
الأهلي والإنتاج الحربي

كشف مجدي عبد العاطي المدرب العام للإنتاج الحربي، حقيقة تولي منصب المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعرض مختار مختار المدرب الحالي للإصابة بفيروس كورونا.

وقال عبد العاطي في تصريحات إذاعية:" مازال الوقت مبكرا للحديث عن مثل هذه الأمور، لا داع للتفكير في إمكانية رحيل كابتن مختار مدرب الفريق الحالي من عدمه، لكني لن أقبل العمل مدربا عاما مرة أخرى".

وأضاف:" قبولي لهذا المنصب جاء تقديرا لعلاقتي الوطيدة مع مختار مختار بعد إصابته بفيروس كورونا، واستقالة محمد عبد الله من الجهاز الفني".

وعن مواجهة الأهلي، أشار عبد العاطي إلى قيام إدارة الإنتاج بمخاطبة مسئولي الجبلاية من أجل تأجيلها بعد تأجيل مواجهة أف سي مصر، حيث تم الاستجابة للأخيرة فقط".

وواصل:" ما أحتاجه تباعد بين مواعيد المباريات، لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، لأن الفريق لم يلعب مباراة ودية أو يتدرب كاملا منذ فترة طويلة، لقد شارك في مران الأمس 8 لاعبين فقط".

وأتم مدرب الإنتاج تصريحاته قائلا:" إذا كان الفريق جاهزا فنيا وبدنيا، لن أقلق من الأهلي أو أي مباراة أخرى، ما يقلقني الحالة التي يمر بها الفريق وسط كم الإصابات بفيروس كورونا".

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم الرياضي 2019-2020.

وكانت منافسات الدوري المصري قد عادت من جديد، بعد فترة توقف طويلة لعدة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".