رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمناسبة استئناف الدورى.. اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسى ويؤكد على تحقيق العدالة فى المسابقة

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم، جزيل الشكر والعرفان، إلى جميع الهيئات ذات الصلة، وفي مقدمتها السيد رئيس مجلس الوزراء على قرار عودة النشاط الرياضي، وذلك حسبما أعلن الاتحاد، في بيان رسمي.

وقال اتحاد الكرة، في بيانه، إنه يخص بالشكر أيضًا كلا من وزيري الشباب والرياضة والصحة وجميع الجهات والهيئات ذات الصلة التي سارعت للاستجابة إلى دعوة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأن تعود الحياة مجددا مع الالتزام بتقديم كافة أنواع الرعاية واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.

وتابع البيان: "الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو يذكر بكل فخر واعتزاز ما أنجزته الدولة المصرية، لنصل إلى هذه الحالة الإيجابية في وقت ظن فيه الكثيرون استحالة هذه العودة مجددا، ونحن نذكر ذلك فإننا في الوقت نفسه ننعي كل ضحايا هذا الفيروس اللعين ونشد على أيدي أحبائهم".

وأكدت الجبلاية في بيانه أن الاتحاد المصري لكرة القدم، وبهذه المناسبة، يود "التأكيد على عودة المسابقة الأولى المحلية للكرة المصرية بكامل وهجها وعزمه الأكيد على انهائها بإذن الله بكل جدية واحترام للكرة المصرية التي تستحق من جميع العاملين بها أن تتضافر جهودهم لتحقيق هذا الهدف".

وأضاف: "إن هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به مسابقة الدوري لهذا الموسم 19-2020، لن يثني الاتحاد المصري أو أي من لجانه وإدارته التي تشارك في تنظيم المسابقة عن التمسك بمبادئ العدالة والنزاهة التي بدأت على أسسها، وفي مقدمتها سريان جميع العقوبات المفروضة قبل التوقف الاضطراري للنشاط".

يذكر أن مسابقة الدوري المصري الممتاز، ستعاود نشاطها اليوم الخميس، بمواجهة ستجمع الزمالك والمصري البورسعيدي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وكانت مسابقة الدوري، قد توقفت منذ مارس الماضي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد.