رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة «الايجيبشين ليج».. الزمالك يتحدى الغيابات أمام المصرى البورسعيدى

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين الزمالك والمصري

تعود الحياة مجددًا للدوري المصري الممتاز، بعد فترة توقف دامت 5 أشهر، بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد، حيث تستأنف المسابقة نشاطتها بمواجهة ستجمع الزمالك، وضيفه المصري البورسعيدي، في الثامنة مساءً، في المباراة التي ستجمعها على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة للدوري.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع، في جدول الدوري، برصيد 28 نقطة، وتتبقي له ثلاث مؤجلات، بينما يأتي المصري، في المركز العاشر، برصيد 20 نقطة، وتتبقي له ثلاث مؤجلات.

ويطمح الزمالك، لتحقيق الفوز، من أجل الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة، والتمسك بأمل حصد المركز الثاني، في ظل تقلص حظوظه في المنافسة على لقب الدوري. بينما يأمل المصري، في الظفر بالنقاط الثلاث، من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة.

ويخوض الفريق الأبيض، مواجهة الليلة، وسط غيابات عديدة، تتمثل في غياب الثنائي طارق حامد ويوسف أوباما، بسبب الإصابات العضلية، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، بسبب الإيقاف نتيجة عقوبة أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لوصولهما صباح أمس الأربعاء، إلى القاهرة وعدم اللحاق بمعسكر الفريق وذلك قبل إجراء مسحة كورونا.

ومن جانبه، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك تأجيل الإعلان عن القائمة المواجهة للمصري إلى اليوم الخميس.

وكان من المفترض إعلان الزمالك عن قائمة الفريق أمس الأربعاء وقبل 24 ساعة من المباراة.

اما طارق العشرى، المدير الفني للمصري، فقد أعلن قائمة فريقه، الذي سافر لبرج العرب للانتظام بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وشملت القائمة التي ضمت 25 لاعبًا كل من:

أحمد مسعود، أحمد عبدالفتاح، محمد شحاتة لحراسة المرمى. كريم العراقي، إسلام أبوسليمة، أحمد شوشة، بهاء مجدي، عمر كمال عبدالواحد، الناشئ أحمد يوسف لخط الظهر.

عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي ايميكا، أحمد ياسر، عبدالناصر دي ماريا، محمد جابر، حجاج عويس، إسلام عطية، حسن على، أحمد عادل “ميسي”، أيمن ندا، عبدالرحمن زين، محمد زكريا “شيكا”، الناشئ زياد فرج لخط الوسط محمود وادي، أوستين أموتو لخط الهجوم.