رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شكوك حول مشاركة إيدين هازارد في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:03 م
إيدين هازارد
إيدين هازارد
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول إمكانية مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد، المدير الفني لريال مدريد، في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، مساء يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قد انتهت بهزيمة الميرنجي بنتيجة 1-2.

 

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "أواندا سيرو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يشعر بالقلق حيال إمكانية غياب هازارد عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مانشستر سيتي، في ظل استمرار معاناته من ألم في الكاحل.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن هازارد يعاني من آلام في الكاحل، وبالتالي فإن فرص مشاركته كأساسي في المباراة أمام مانسشتر سيتي ضئيلة للغاية.

 

وأكدت الصحيفة أن هازارد لم يستعد كامل لياقته البدنية حتى الآن؛ بسبب معاناته من مشاكل في كاحل القدم اليمنى، الذي أجرى فيه عملية جراحية.

 

ويُعد هازارد أحد الركائز الأساسية في تشكل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد هذا الموسم، سجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم 7 تمريرات حاسمة، وذلك في ظل لعنة الإصابات التي كانت تلاحقه.\

 

وأنهى ريال مدريد الموسم الماضي 2019-2020 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليتوّج بلقب الليجا، على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

ads