رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الزمالك يخسر أمام مازيمبي وليوباردز

الكابتن


نال فريق الزمالك هزيمتين خارج الحدود يوم 4 أغسطس في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأولى أمام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدفين عام 2012 والثانية أمام ليوباردز الكونغولي بهدف عام 2013 .

 

هزيمة أمام مازيمبي في لوبومباتشي

 

في الرابع من أغسطس عام 2012 نال الزمالك الهزيمة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عندما خسر أمام مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين بمدينة لوبومباتشي في مباراة الجولة الثالثة التي أدارها الحكم السوداني خالد عبد الرحمن وكان الزمالك قد خسر في الجولة الأولي أمام تشيلسي الغاني 2-3 وأمام الأهلي في الجولة الثانية بهدف دون رد .

سجل إيزاك كاسونجو و موبوانا ساماتا هدفى مازيمبى في الدقيقتين70و 77.

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد وأحمد سمير و" حازم إمام ق 62 " ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصبري رحيل وإبراهيم صلاح

" محمد إبراهيم " وإليكسس موندمو ونور السيد وأحمد حسن وأحمد جعفر " رزاق أوموتويوسي ق 722 " وعبد االله سيسيه .

 

 وهزيمة أمام ليوباردز في دوليسيه

 

خسر الزمالك أمام فريق ليوباردز الكونغولي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت باستاد دينيس ساسو بمدينة دوليسيه وأدارها الحكم حمادة موسى نامبياندرازا من مدغشقر الذي قام بطرد محمود فتح الله مدافع الزمالك في الدقيقة 37 وإحتسب ركلة جزاء سجل منها نتيلاا هدف المباراة الوحيد في نفس  الدقيقة .

مثل الزمالك: محمود جنش وأحمد سمير ومحمود فتح الله وحمادة طلبة ومحمد عبدالشافي وعمر جابر وهاني سعيد وإسلام عوض "أحمد  ناصر ق 84" وأحمد عيد عبدالملك "حازم إمام ق68" ومحمد إبراهيم "شيكابالا ق 76" وأحمد جعفر.