رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: بن شرقي وأناجم يصلان خلال 48 ساعة ولم نستقر على موعد مواجهة الرجاء

بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم


كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن لقاء فريقه المرتقب أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

وقال أنور في تصريحات إذاعية:" لم نستقر حتى الآن عن موعد مباراة الإياب، سنرسل خطاب للاتحاد الإفريقي بالموعد المقترح بعد معرفة رأي الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون".

وأضاف:" الكاف هو صاحب القرار الأول والأخير، نستعد حاليًا لعودة الدوري، خضنا العديد من المباريات الودية التي جعلتنا نستفيد كثيرا من بعض الناشئين حيث ظهر الجميع بشكل جيد".

وبسؤاله عن عودة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، أوضح أنور:" خلال الـ48 ساعة المقبلة سيتواجدان في القاهرة، هما حاليًا في دبي، وفي انتظار أحد الرحلات المتجهة إلى مصر".

وأتم حديثه قائلًا: "أكثر ما يقلقني بخصوص عودة الدوري هي الإصابات، ولكن حالنا كحال باقي الأندية".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 25 أو 26 سبتمبر القادم بالمغرب، بينما تقام مباراة العودة في القاهرة أحد أيام 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

ويذكر أن الزمالك سوف يعود لاستكمال مشواره المحلي للموسم الرياضي 2019-2020، بمواجهة المصري على ملعب برج العرب، بعد غد الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 للدوري.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال لديها مواجهتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، وتقام الثاني يوم 10 أغسطس الجاري.