رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
فولهام
3
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
ليفربول
1
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
انتهت
1
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
أسوان
1
المصري البورسعيدي

تقرير: كريستيانو رونالدو قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان قبل أزمة كورونا

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 12:55 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وفجّرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، بأن رونالدو كان غير سعيدًا في يوفنتوس، مُشيرة إلى أنه كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف باريس سا جيرمان، وذلك قبل انطلاع أزمة جائحة فيروس كورونا.

 

وأوضحت المجلة الفرنسية، أن رونالدو كان يدرس خياراته، ولكنه كان يميل للانتقال إلى باريس سان جيرمان، من أجل اللعب بجوار كلًا من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعهم.

 

ليس ذلك فحسب، بل أيضًا بسبب حب رونالدو لمدينة "باريس" الفرنسية، والتي توّج فيها ببطولة أوروبا مع منتخب البرتغال في عام 2016.

 

وأشارت المجلة، إلى أن هذا الأمر كان بسبب خيبة الأمل التي أصابت رونالدو مع يوفنتوس، وتحديدًا في شهر أكتوبر 2019، بعد مواجهة فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وغم فوز اليوفي بنتيجة 2-1، ولكن كريستيانو لم يسجل أو يصنع أي أهداف، كذلك أداء الفريق كان متواضعًا للغاية.

 

وأكدت المجلة في تقريرها، أن رونالدو كان على أتم الاستعداد للرحيل عن يوفنتوس، مدركًا أن مدينة "تورينو" لم يكن لديها نفس جاذبية مدريد أو الدوري الإنجليزي.

 

وكلن تأثير جائحة فيروس كورونا، قضت على هذه الآمال، فمن الصعب أن تدفع إدارة باريس سان جيرمان تكلفة صفقة رونالدو بمبالغ طائلة، في ظل الأزمة المالية الخانفة التي يعاني منها الجميع في الوقت الحالي.

 

يذكر أن الدون البرتغالي، صاحب الـ35 عامًا، قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو بالإضافات.

 

وشارك رونالدو في 88 مباراة رفقة يوفنتوس في الموسمين الماضيين، سجل خلالهم 63 هدفًا، وتوّج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ads
ads