رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يكشف لـ"الكابتن" توقيت ومكان مباراته أمام الوداد في إياب "الأبطال"

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 10:32 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحديد يوم 3 أكتوبر المقبل موعداً لإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

 

وكشف سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أن المباراة ستقام في تمام الثامنة مساءً على ملعب إستاد القاهرة الدولي، مشيرا إلى أن إدارة الأهلي أرسلت فاكسا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتخبره بموعد إقامة اللقاء.

 

وكان أعلن "الكاف" قد أعلن اليوم الاثنين، مواعيد الدور قبل النهائي لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

 

وذكر "كاف" في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الإنترنت، أن مباراتي الذهاب والإياب في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال بين الزمالك والرجاء المغربي والأهلي والوداد المغربي ستقامان يومي 25 و26 سبتمبر المقبل في المغرب على أن تقام مباراتا الإياب يومي الثاني والثالث من أكتوبر في مصر بدون حضور جماهيري.

 

وأوضح كاف أن المباراة النهائية لدوري الأبطال ستقام على ملعب محايد في حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي للنهائي .

 

وأشار كاف إلى أن التقدم بطلب استضافة المباراة النهائية في حال إقامتها على ملعب محايد، سيتم فتحه لكل البلاد أعضاء الكاف باستثناء مصر والمغرب، مشددا على ضرورة التقدم بطلبات التنظيم مرفقة بالضمانات الحكومية في موعد أقصاه 17 أغسطس الجاري.

 

وتابع البيان أنه في حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم 22 سبتمبر المقبل موعدا لمواجهة بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني في ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، في الدور قبل النهائي للكونفيدرالية، فيما يلعب في نفس اليوم نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين في ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 27 من الشهر ذاته في الرباط.

 

وأضاف أن جميع مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة الكونفدرالية ستقام بدون جمهور .

ads