رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
21:00
الزمالك
الاتحاد
الدوري الأوروبي
21:00
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
21:00
إنتر
باير ليفركوزن

الزمالك يحصن نجومه الصاعدين

الأحد 02/أغسطس/2020 - 02:34 م
أسامة فيصل
أسامة فيصل
هاني عصام
طباعة
قرر مسئولو نادي الزمالك، التعامل مع الثنائي، أسامة فيصل وحسام أشرف، بشكل مختلف، بعد التألق في ودية وادي دجلة التي انتهت لمصلحة الزمالك، والفوز برباعية نظيفة، سجلها فيصل "هاتريك" وأشرف "هدف واحد"، ومن بعدها لقاء طنطا.

وأصدر أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، فرمانًا تجاه الثنائي حول بعض الأمور المتعلقة الزمالك في الفترة المقبلة، حيث طلب في بادئ الأمر من الثنائي عدم الحديث في وسائل الإعلام أو إجراء أي حوارات بعدما طلب أكثر من برنامج فضائي استضافتهما في الساعات الماضية لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين والحفاظ على تركيزهما داخل المستطيل الأخضر.

الأمر الثاني يتمثل في عدم الحديث مع أي وكلاء لاعبين أو شركات تسويق حتى لا يتأثرا بصورة سلبية، والتأكيد على أن فكرة الاحتراف الخارجي والعروض الأوروبية لن تتحقق إلا من خلال نادي الزمالك بشكل مباشر ورسمي دون الحديث في أي تفاصيل أخرى.

وشدد مسئولو الزمالك، على الثنائي بعدم الاستماع إلى بعض وكلاء اللاعبين والعروض الوهمية ومحاولة إغرائهما بالاحتراف الخارجي وجلب عروض لهما من الخارج لكن في الأغلب تكون غير حقيقية والهدف فقط هو الحصول على توقيعهما مما يؤدي إلى تشتيت ذهنهما مع الزمالك، والتأثير على مستواهما بصورة سلبية.

الأمر الثالث الذي تحدث فيه مسئولو الزمالك، مع الثنائي هو ضرورة الالتزام بتعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وعدم إثارة أي مشكلة أو أزمة، وتنفيذ الجوانب التكتيكية بالشكل الأمثل حتى يتمكن الخواجة من تحقيق أكبر مكسب فني منهما على الوجه الأمثل.
ads