رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يشارك باولو ديبالا في مباراة يوفنتوس ضد ليون بدوري الأبطال؟ ماوريسيو ساري يجيب

باولو ديبالا وماوريسيو
باولو ديبالا وماوريسيو ساري

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، أن نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم الفريق، يتعافى من إصابته بشكل جيد، على أنة يبدأ خوض التدريبات على الشعب، بدءًا من اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة ليون الفرنسي.

 

ويستعد يوفنتوس لمواجه نظيره ليون، يوم الجمعة المقبل، في مدينة "لشبونة" البرتغالية، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن اليوفي خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وبالتالي يحتاج للفوز بفارق هدفين، للتأهل لدور ربع النهائي من التشامبيونزليج.

 

وكان باولو ديبالا قد تعرّض للإصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيسر، وذلك خلال مشاركته في مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز اليوفي بثنائية نظيفة.

 

وقال ساري: "بعد الفوز على لاتسيو، تراجعنا بشكل كبير في مستوانا؛ لأننا اعتقدنا أننا حسمنا لقب الدوري".

 

وأضاف: "يجب أن يكون لدينا تقدير كبير للمنافس في الوقت الحالي، لذلك من المهم استعادة اللاعبين".

 

وتابع: "لا أعرف أي نتيجة سينتهي بها لقاؤنا أمام ليون، لكننا سندخل الملعب بطريقة وتفكير مختلفين".

 

وعن موقف باولو ديبالا، قال ساري: "هو حاليًا في صحة جيدة، سيبدأ الأحد في التحرك على العشب وسنرى الوضع".

 

وعن أداء ليون في نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية، الذي خسر لقبه أمام باريس سان جيرمان، قال ساري: "ليون فاجأني؛ لأنهم جيدون بدنيًا".

 

وأتم: "يجب أن نكون جيدين لشحن طاقتنا الذهنية أكثر من البدنية، ومحاولة إعطاء كل شيء على أرضية الملعب".

 

وشارك النجم الأرجنتيني، صاحب الـ26 عامًا، في 45 مباراة رفقة يوفنتوس هذا الموسم 2019-2020، سجل خلالهم 17 هدفًا وصنع 14 آخرين.

 

يأتي ذلك بعدما تلقى يوفنتوس الهزيمة الثانية على التوالي أمام روما بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي.