رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تألق نجم الزمالك الصاعد يهدد الصفقة الهجومية الجديدة

السبت 01/أغسطس/2020 - 04:45 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

جاء تألق أسامة فيصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الصاعد بالزمالك خلال ودية وادي دجلة  وتسجيله "هاتريك" ليعيد الحسابات من جديد فيما يتعلق بصفقة محمود وادي مهاجم فريق المصري البورسعيدي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة تفكر حاليًا في تجميد صفقة محمود وادي، مهاجم فريق المصري البورسعيدي، بعدما قطع مسئولو التسويق شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع إدارة ناديه والاتفاق على كافة الجوانب المالية.

وأشار إلى أن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، عرض على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، فكرة الاعتماد على حسام أشرف وأسامة فيصل في الفترة المقبلة مع مصطفى محمد وعمر السعيد وتأجيل التعاقد مع أي مهاجم جديد ليناير المقبل.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك، معجبة بشكل كبير بقدرات وإمكانيات الثنائي وخاصة أسامة فيصل، والرغبة في منحه الفرصة بالشكل الكافي، وتوفير المبالغ التي يمكن صرفها في استقدام مهاجم جديد، بالإضافة إلى الاستفادة المالية من وراء مشاركة المهاجم الصاعد، حال حصوله على فرصته وتألقه وهو ما يفتح الباب أمام احترافه في المواسم المقبلة وتسويقه بالشكل الأمثل على غرار مصطفى محمد، الذي تلقى أكثر من عرض في الفترة الماضية لكن الإدارة ترغب في الانتظار للوصول إلى العرض الأفضل له.

ads