رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زي النهاردة.. الأهلي يهزم جمهورية شبين ويتوج بطلا للدوري موسم 1996- 1997

السبت 01/أغسطس/2020 - 02:47 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة
زي النهاردة.. الأهلي

في الأول من أغسطس عام 1997، التقى الأهلي مع فريق الجمهورية شبين والزمالك مع السويس في الأسبوع التاسع والعشرين وقبل الأخير لبطولة الدورى موسم 1996- 1997

وقبل المباراتين كان الأهلي يتصدر المسابقة برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك وكان فوزه على شبين كافيا لإعلان فوزه بالدوري دون إنتظار نتيجة مباراة الزمالك والسويس .

 

الأهلي يهزم شبين في الوقت القاتل

في ستاد شبين الكوم كانت مباراة الأهلي والجمهورية شبين التي أدارها الحكم محمد عبد المجيد وبدأت سريعة حيث تقدم الأهلي بهدف سجله هشام حنفي في الدقيقة 14 وتعادل حازم أبو النور لشبين في الدقيقة 16 واستمر التعادل حتى إحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 89 سجل منها هادي خشبة هدف الفوز ليتوج الأهلي بطلا للدوري .

مثل الأهلي : عصام الحضري وسمير كمونة ومشير حنفي " رضا عبد العال " ومحمد يوسف وسيد عبد الحفيظ وياسر ريان وهشام حنفي وهادي خشبة ومجدي طلبة " عمرو الحديدي " وحسام حسن وفيليكس أبواجي " أحمد كشري " .

 

الزمالك يتعادل مع السويس 1-1

 

في ستاد القاهرة كانت مباراة الزمالك والسويس التي أدارها الحكم حسن علي وإنتهت بالتعادل 1-1 وكان التقدم للزمالك في الدقيقة الأولى عن طريق أسامة نبيه ولعب الزمالك بعشرة لاعبين بعد طرد معتمد جمال ليسجل خالد الكردي هدف التعادل للسويس في الدقيقة 90 .

مثل الزمالك : نادر السيد ومعتمد جمال ومدحت عبد الهادي ويحيي نبيل وأيمن عبد العزيز وطارق السعيد " مؤمن سليمان "

وطارق مصطفى وسامي الشيشيني" عمرو عبد العزيز " وأحمد عبد الله وأحمد الكأس وأسامة نبيه " محمد رمضان " .

 

 

ads