رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدق أو لا تصدق.. مهاجم نابولى الجديد وقع للزمالك منذ 5 أعوام

الكابتن

يبدو أن نادي الزمالك أصبح موعودًا بإهدار المواهب المميزة التي تكتب التاريخ بعد ذلك وتصبح من كبار النجوم في القارة الإفريقية بصفة عامة، وفي الأندية الأوروبية بصفة خاصة.

وكان الدولي المصري محمد صلاح المثال الأكبر بعد أن رفض مسئولو الزمالك التعاقد معه عام 2011 بحجة أن سنه صغيرة، ويحتاج إلى مزيد من الخبرة، قبل أن يخرج اللاعب للاحتراف في أوروبا ويصل به الحال إلى ليفربول الإنجليزي.

واستطاع صلاح أن يتوج بلقب أفضل لاعب في إفريقيا عامي 2017 و2018، كما توّج مع ليفربول بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، فضلاً عن حصوله على المركز الثالث ضمن الأفضل على مستوى العالم والمركز الخامس أيضًا.

وعلى غرار صلاح، نجد الموهبة النيجيرية الفذة فيكتور أوسامين، مهاجم فريق ليل الفرنسي، والذي وقع على عقود انضمامه إلى صفوف نابولي في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي والتي بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

وكان أوسامين قد وقع على عقود انضمامه إلى صفوف الزمالك عام 2015 بعد تألقه في مونديال الناسئين تحت 17 عاما وتتويجه بلقب الهداف، بترشيح من نجم القلعة البيضاء السابق إيمانويل أمونيكي، لكن الصفقة لم تكتمل ليوقع الزمالك بعد ذلك مع الزامبي مايوكا.