رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

منافس الزمالك.. أحداد يقود الرجاء لفوز مستحق على نهضة الزمامرة بالدوري المغربي

الجمعة 31/يوليه/2020 - 01:05 ص
حميد أحداد
حميد أحداد
أحمد فهمي
طباعة
حقق فريق الرجاء البيضاوي، فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه نهضة الزمامرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة، للدوري المغربي.

ورفع الرجاء، رصيده إلى 32 نقطة، في المركز الخامس، ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة، عند 23 نقطة، في المركز العاشر.

افتتح محسن متولى، التسجيل للرجاء، في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، ثم أضاف حميد أحداد - المعار إلى الرجاء من الزمالك المصري - الهدف الثاني، في الدقيقة 42، ثم عاد أحداد، ليضيف الهدف الثالث، في الدقيقة 69، قبل أن يقلص لحسن دحدوح، الفارق للضيوف، في الدقيقة 76، من زمن اللقاء.

ومن المقرر، أن يلتقي الرجاء، مع نظيره الزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيستضيف الفريق المغربي، مواجهة الذهاب، أحد يومي 25 و26 من سبتمبر المقبل بالدار البيضاء، على أن يستضيف الزمالك، مواجة الإياب، أحد يومي الثاني والثالث من أكتوبر بالقاهرة.

وعلى جانب آخر، حسم التعادل السلبي، مواجهة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه نهضة بركان، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب (بن أحمد العبدي)، في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة، للمسابقة. 
ads