رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

على خليقة قرارات الاتحاد الجزائري.. استقالات جماعية داخل وفاق سطيف

الخميس 30/يوليه/2020 - 03:22 م
الكابتن
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، صباح اليوم الخميس، برئاسة عز الدين أعراب تقديم استقالة جماعية، على خليفة قرارات الاتحاد الجزائري لكرة القدم مؤخرا.

وأصدر نادي وفاق سطيف بيانا عبر حسابه الرسمي، جاء نصه كالتالي:" أن الاستقالة جاءت بعد قرار إبعاد الفريق عن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح نص البيان أنه بعد اجتماع طارئ، أدان أعضاء مجلس الإدارة القرارات غير المسؤولة واللا منطقية للمكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم الجزائري، الذي كرّس عنصرية لا تسهم إلا في إثارة الفتن، واستفزاز الأنصار، على حسب وصفهم".

وأضاف:" اتحاد كرة القدم الجزائري تبنّى سياسة الكيل بمكيالين، وتجاوز وفاق سطيف، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري ومنح المركز الثاني لفريق آخر، وأهداه المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بنظام حسابي صمم خصيصاً ومتجاوزاً اللوائح".

وأكّد أن أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، والمكتب المسير للنادي قرروا تقديم استقالة جماعية.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قرر إلغاء بطولة الدوري بعد توقف المنافسات فترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا، مع منح لقب البطولة لشباب بلوزداد.

كما قرر مشاركة نادي مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل، على حساب وفاق سطيف الذي سيشارك في الكونفدرالية، بالرغم من تساويهما في النقاط، إلا أن الأول يتقدم بفارق الأهداف.

ads
ads