رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

تقارير.. كورونا تحرم الرجاء المغربى من نجومه أمام الزمالك والإسماعيلي

الخميس 30/يوليه/2020 - 02:14 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء البيضاوي بصدد فقدان بعض نجومه خلال المواجهتين المرتقبتين أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، والإسماعيلي بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وبحسب ما ذكرته صحفية "المنتخب" المغربية" فإن إدارة الرجاء تواصلت بشكل مباشر مع مسئولي السفارة المغربية لإيجاد حل لعودة الثنائي بين مالانجو وفابريس نجوما حتى يتمكنا من اللحاق بمباريات الرجاء.

ويعد الثنائي الأجنبي من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، التي يعتمد عليها مدرب الرجاء، وهو ما يزيد من صعوبة الأمر.

وكان من المقرر عودة بين مالانجو وفابريس نجوما للمغرب يوم الخميس الماضي للانتظام في تدريبات الرجاء، إلا أن الإجراءات الاحترازية المتبعة في أغلب المطارات حالت دون استقلالهما الطائرة التي كانت متوجهة إلى باريس (ومنها للمغرب) على الرغم من التزام اللاعبين بكافة الشروط القانونية المطلوبة.

ويستضيف الرجاء نظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل، والثاني أو الثالث من أكتوبر القادم إيابًا بالقاهرة.

وكان من المقرر إقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، إلا أن اعتذار الكاميرون رسميًا عن استضافة مواجهتي المربع الذهبي بين الأهلي والوداد والزمالك والرجاء، بسبب جائحة كورونا، دفع مسئولو الكاف لاتخاذ قرار بالعودة مجددًا للنظام القديم ذهابا وإيابا، لإنقاذ بطولته القارية في نسختها الحالية من شبح التجميد.

ads