رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تسجيله هدفين.. إبراهيموفيتش: أنا أشبه بنجامين بوتون ولكن لم أتقدم في العُمر

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

يواصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، تألقه رفقة ناديه وتحقيق الأرقام القياسية في مسيرته الكروية.

 

وقاد إبراهيموفيتش فريقه ميلان للفوز على سامبدوريا بنتيجة 4-1، حيث سجل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

 

وبعد تسجيله الهدفين، حقق إبراهيموفيتش رقمًا فريدًا في الدوري الإيطالي، بتسجيله 50 هدفًا على الأقل مع قطبي مدينة ميلان، إذ أحرز 57 هدفًا مع إنتر، و51 هدفًا مع ميلان.

 

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات له عقب المباراة، قائلًا: "عندما تسجل هدفًا، يكون ذلك أمرًا إيجابيًا، ويجعلك متحمسًا لتسجيل المزيد".

 

وتابع: "أحب هذا النادي، وأحب مساعدة الفريق، آمل فقط أن أتمكن من الاستمرار على هذا النحو".

 

وأضاف النجم السويدي، صاحب الـ38 عامًا: "أشبه بنجامين بوتون؟ حسنًا، أنا أشبهه ولكني لا أتقدم في العمر أبدًا، أنا دائمًا شاب".

 

وواصل: "الناس يقولون لي إنني عجوز ومنهك، ولكني أؤكد لهم أنني في محلة الإحماء فقط، وما زال لدي الكثير لأقدمه".

 

ويشير إبراهيموفيتش إلى الشخصية الرئيسية في فيلم " The Curious Case of Benjamin "، والفائز بجائزة الأوسكار عام 2008، وتدور أحداثه حول البطل "براد بيت" الذي وُلِد عجوزًا، وتسير حياته بصورة معكوسة، حيث يصبح أكثر شبابًا وقوة كلما تقدم في العمر.

 

يذكر أن إبراهيموفيتش قد عاد إلى صفوف ميلان، في شهر يناير الماضي، قادمًا من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وخاض 18 مباراة رفقة الروسونيري في جميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 4 آخرين، على أن ينتهي عقده الحالي رفقة الروسونيري بنهاية الموسم الجاري 2019-2020.

 

 

ويحتل ميلان حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة.