رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سانشيز أخبر يونايتد برغبته في الاستمرار مع إنتر

سانشيز
سانشيز

ذكرت تقارير صحفية في إنجلترا، أن أليكسيس سانشيز لاعب نادي إنتر الإيطالي المعار لا يريد أن يعود من جديد إلى مانشستر يونايتد.


ويلعب سانشيز هذا الموسم على سبيل الإعارة في صفوف إنتر، وذلك حتى يوم 2 أغسطس المقبل، دون أن يتم التأكد ما إذا كان النيراتزوري سيستطيع تمديد إعارة اللاعب أم لا.

ولم يستطيع سانشيز أن يتألق مع مانشستر يونايتد، حيث شارك اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مع الشياطين الحمر خلال 45 مباراة في كافة المسابقات وسجل خمسة أهداف فقط.

وعلى الرغم من ذلك أفادت بعض التقارير خلال الفترة الماضية، أن مانشستر يونايتد يرفض التخلي عن سانشيز، حيث لا يزال مسئولي النادي الإنجليزي مقتنعون أن سانشيز يمكنه النجاح في تشكيلة المدرب أولي جونار سولشاير.

وأشارت صحيفة الديلي ستار، أن سانشيز لم يعد يرى مستقبله داخل مانشستر يونايتد وقد أخبر مسئولي النادي الإنجليزي أنه يريد أن يمارس كرة القدم في نادي آخر.

وكان سانشيز قد أنتقل إلى مانشستر يونايتد خلال يناير من عام 2018، قادمًا من صفوف أرسنال مقابل 35 مليون يورو، ولا يزال هناك عامين متبقيين على نهاية عقده مع الجانرز، بينما يحصل الدولي التشيلي على راتب أسبوعي يقدر بنحو 500 ألف جنيه استرليني.

وواصل التقرير، أن أليكسيس لا يرى فائدة في العودة إلى مانشستر، وإنه سعيد في مكانه الآن، لم ينجح الأمر معه في يونايتد ويريد أن يتقبل النادي أنه يريد المغادرة.

وأتمت الصحيفة قولها، أن النيراتزوري على استعداد لدفع 30 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع سانشيز، لكن في المقابل على اللاعب الموافقة على خفض راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع مانشستر يونايتد.