رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يرفض ضم جاريث بيل من ريال مدريد لهذا السبب

جاريث بيل
جاريث بيل

لا يزال يحوم الغموض حول مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

ويعاني جاريث بيل من أزمة داخل جدران ريال مدريد، خاصة بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم 2019-2020، ولكنه فيما بعد، وضع شرطًا صعبًا للرحيل عن صفوف الفريق. لمتابعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لا يريد الحصول على خدمات جاريث بيل، وغير مستعد أيضًا لدفع راتبه الضخم، والذي يصل إلى حوالي 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد ترغب في بيع بيل هذا الصيف، وتوفير راتبه الضخم، ولكن لا توجد عروض جيدة للاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي، في حين يرفض اللاعب فكرة تخفيض راتبه، وهذا سبب عدم تفكير الأندية الإنجليزي في ضمه.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يريد أيضًا بيع الكولومبي خاميس رودريجيز هذا الصيف، من أجل الحصول على حوالي 270 مليون جنيه إسترليني، في محاولة للتعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للنجم الويلزي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة ريال مدريد في صيف 2022، وسجل 101 هدفًا مع الميرنجي، أما في الموسم الحالي 2019-2020، فقد سجل 4 أهداف فقط في الدوري الإسباني.