رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يعلن تعافي حمدي فتحي من الإصابة بـ فيروس كورونا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج على قناة أون تايم سبورتس، عن تعافي حمدي فتحي متوسط ميدان النادي الأهلي، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي يتعافي من فيروس كورونا

ونشر شوبير تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، جاء فيها:"كابتن حمدي فتحي حمدالله علي السلامه."، في إشارة منه لتعافيه من فيروس كورونا.

وأعلن النادي الأهلي إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا يوم الجمعة الماضي، ليصبح أول اللاعبين في النادي الأهلي المصابين بفيروس كورونا.

وخضع حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي لمسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية كما أعلن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق يوم الاثنين الماضي، ليخضع اللاعب لمسحة تأكيدية وجاءت نتيجتها سلبية، ليتم الإعلان عن تعافيه رسميًا من فيروس كورونا من قبل الإعلامي أحمد شوبير.

ودخل حمدي فتحي قفص الزوجية الشهر الماضي في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء.

وأعلن النادي الأهلي منح حمدي فتحي راحة لبعد عيد الأضحى المبارك، بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد"كوفيد 19".

وكان نادي الإنتاج الحربي قد أعلن اليوم عن تعافي 11 فردًا من الفريق من إجمالي 18 فردًا تم الإعلان عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وكان من المتعافين كابتن مختار مختار، المدير الفني للفريق.

يذكر أن الدوري العام سيتم استئنافه في السادس من أغسطس المقبل بالمباريات المؤجلة، بعد توقف استمر قرابة الخمسة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويستهل النادي الأهلي مشواره في الدوري بعد استئنافه بلقاء نادي إنبي في التاسع من شهر أغسطس المقبل.

وخاض النادي الأهلي مباراتين وديتين، أمام كل من سموحة والجونة، وانتهت مباراة سموحة بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، فيما فاز الأهلي على الجونة أمس الثلاثاء بخمسة أهداف مقابل هدفين.