رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاف عن استعدادات رباعي دوري أبطال أفريقيا.. العودة للعمل "صورة"

كاف
كاف

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باستعدادات رباعي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، حيث أثنى على أخر ترتيبات الأهلي والزمالك لاستئناف الدوري والبطولة القارية.

ونشر "كاف" صورًا لاستعدادات الفرق الأربعة الأهلي والزمالك والوداد والرجاء معلقا عليها قائلا: "عودة إلى العمل. جولة من المباريات الودية للأهلي والزمالك. الرجاء والوداد يستأنفان منافسات دوري المحترفين".



وكان الكاف أعلن اليوم الأربعاء عن تحديد يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، موعدا لإقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهابا بالمغرب، والثاني والثالث من أكتوبر القادم إيابا بالقاهرة.

وينتظر ثنائي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مواجهتين ناريتين من العيار الثقيل، أمام كل من الوداد والرجاء المغربيان على الترتيب.

ويذكر أن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، تشهد توقف كامل منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، والتي ضربت العالم بالكامل وأصبته بشلل تام.

وكان من المقرر إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، كما كان مخطط لها، إلا أن تراجع الكاميرون رسميا عن استضافة المباريات نظرا لتفشي وباء كورونا، دفع مسئولي الكاف للعودة مجددا لنظام الذهاب والإياب لإنقاذ بطولته القارية في نسختها الحالية من التجميد.