رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
21:00
الزمالك
الاتحاد
الدوري الأوروبي
21:00
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
21:00
إنتر
باير ليفركوزن

حمدي زكي يتحدث عن مستقبله مع الإسماعيلي وفرص العودة لمنتخب مصر "حوار"

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:32 م
محمد حمدي زكي
محمد حمدي زكي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فتح محمد حمدي زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، قلبه للحديث عن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والمنافسة على لقبي الدوري والبطولة العربية، فضلا عن فرص عودته مجددا لمنتخب مصر.

وإلى نص الحوار الذي جاء على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي كالتالي:

نستعد بكل جدية لاستئناف الدوري من خلال التدريبات على فترتين بجانب سلسلة التجارب الودية، هدفنا تحسن النتائج على الصعيد المحلى، ووضع الفريق في مركز أفضل يليق باسم النادي.

وأضاف:" فترة الإعداد الحالية أراها مثالية في رأيي، جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير في التدريبات من أجل الوصول لأعلى جاهزية قبل استئناف النشاط، كل ما أتمناه الحصول على فرصة كاملة مع الفريق لإثبات جدارتي".

وأكمل مهاجم الدراويش:" الحمد لله راض عن ما قدمته مع الفريق حتى الآن، الظروف لم تخدمني في البداية منذ انضمامي في ظل عدم تمكني من الالتحاق بفترة الإعداد".

وواصل:" تأثرت برحيل المدرب الصربي، لكن بعد تواجد ديديه جوميز المدير الفني الحالي نجح في إعادة الثقة لي وأعده أن أكون على قدر تلك الثقة التي منح لي".

وأوضح زكي:" تعرضت لإصابة قوية بالعضلة الأمامية في أول مباراة ودية تحت قيادة جوميز، ساهمت في ابتعادي قليلا عن المشاركة لمدة لا تقل عن شهر ونصف، لكن الإصابة دائما هي قدر من عند “الله” سبحانه وتعالى".

وأردف:" المشاركة الأساسية من عدمها هي من اختصاص الجهاز الفني لكن ما يهمني هو عند تواجدي على أرض الملعب، أثبتت ذاتي، الإسماعيلى بوابتي لاستعادة مكاني مجددا بين صفوف منتخب مصر".

وتابع:" أشعر براحة كبير عند اللعب في مركزي المفضل كجناح أيسر، ولكني تحت أمر الجهاز الفني بالمشاركة في مركز".

وأستطرد مهاجم الإسماعيلي:" حزنت من بعض وسائل الإعلام، التي نقلت عنى أخبار كاذبة حول عدم الجاهزية بالشكل المناسب بالرغم من المشاركة في المباريات الودية والرسمية والظهور بالشكل المناسب مثل مباراة وادي دجلة وعدد من اللقاءات، فقدمت جميع التنازلات المطلوبة من أجل الانضمام للدراويش فكيف ارحل عنه بهذه السهولة ؟

وأشار زكي إلى أن النادي الإسماعيلى، ينقصه بعض التوفيق مع علاج أزمة تذبذب النتائج سيعود لمكانته الطبيعة منافسا وحاصدا للألقاب، في ظل الدعم المستمر من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

 وأتم تصريحاته قائلا:" لن نتنازل عن التتويج بكأس البطولة العربية، بعد إقصاء فرق من العيار الثقيل ونتمنى من الله أن يوفقنا بلقاء الإياب أمام الرجاء المغربي".

وكنت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت مطلع العام الجاري، على ملعب الإسماعيلية، قد انتهت لصالح الدراويش بهدف نظيف سجله فخر الدين بن يوسف.

أما على المستوى المحلي فيستهل الإسماعيلي مع استئناف الموسم الرياضي 2019-2020، بدربي القناة أمام المصري، يوم  14 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم.

ads
ads