رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

تقارير: الوداد المغربي مهدد بفقدان عدد من نجومه قبل موقعة الأهلي

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 04:38 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير مغربية، أن فريق الوداد البيضاوي المغربي، بات مهددًا بفقدان نجومه، قبل شهور قليلة، على المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لموقع "المنتخب المغربي"، فإن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد، أرسل قائمة لمسئولي النادي المغربي، يطلب فيها الاستغناء عن 4 لاعبين، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف الموقع، أن الرباعي المهدد بالرحيل، هم عادل الرحيلي وأمين تيغازوي لانتهاء عقديهما، بالإضافة للأوغندي جويل مادوندو، الذي تم فسخ عقده رسميًا ، ومحمد الناهيري الذي يتمسك بالرحيل عن الوداد".

وأوضح الموقع، أن جاريدو وضع بعض المقترحات على مستوى المراكز التي يحتاجها الوداد، وأعد تقرير سيقدمه إلي سعيد الناصري رئيس النادي.

ويستضيف الوداد نظيره الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ذهابا أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل بالمغرب، على أن يقام لقاء الإياب في الثاني أو الثالث من أكتوبر القادم بالقاهرة.

ويذكر أن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، تشهد توقف كامل منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، والتي ضربت العالم بالكامل وأصبته بشلل تام.

وكان من المقرر إقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، كما كان مخطط لها، إلا أن تراجع الكاميرون رسميا عن استضافة المباريات نظرا لتفشي وباء كورونا، دفع مسئولي الكاف للعودة مجددا لنظام الذهاب والإياب لإنقاذ البطولة في نسختها الحالية من التجميد.

ads
ads