رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

رسميًا.. أهلي جدة يوافق على بيع المدة المتبقية من عقد عبد الفتاح عسيري للنصر

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 10:25 ص
عبدالفتاح عسيري
عبدالفتاح عسيري
أحمد فهمي
طباعة
أعلنت إدارة نادي الأهلي السعودي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، موافقتها على بيع المدة المتبقية من عقد عبدالفتاح عسيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لصالح نادي النصر، وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.

وقال الأهلي في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن الموافقة الرسمية، جاءت بعد الاتفاق الذي تم بين إداراتي الناديين، أمس الثلاثاء، بمقر النادي الأهلي.

وأضاف البيان: "ويأتي الاتفاق بعد الوصول إلى صيغة تفاهم حول المبلغ المالي الذي سيدفعه نادي النصر، مقابل شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، خلال الفترة من من 5 سبتمبر 2020 إلى 15 يناير 2021، حيث فضلت إدارة النادي الأهلي، بيع المدة المتبقية من لتحقيق أكبر استفادة مادية من صفقة بيع اللاعب، خاصة بعد توقيعه لنادي النصر، خلال الفترة الماضية".

ومن جانبه، قدمت إدارة النصر - في بيان رسمي - الشكر لنظريتها في الأهلي، على التعامل الراقي والاحترافي، وهو ما يعكس العلاقة القوية والمتينة للناديين.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، أن الأهلي تنازل عن المدة المتبقية، مقابل 3 ملايين ريال قدمها النصر، بعد مفاوضات قادها عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على فريق القدم بالنصر، الذي حضر إلى جدة، لمقابلة عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأخضر، بحضور اللاعب.

وبات بإمكان اللاعب البالغ (26 عاماً) المشاركة مع النصر في بطولة دوري أبطال آسيا، المقرر استئناف مبارياتها في الـ14 من سبتمبر المقبل، حيث سيكون عقده سارياً في العاشر من الشهر ذاته فور نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن النصر، قد تعاقد رسميًا مع عبدالفتاح عسيري، لمدة 3 مواسم، بعد دخوله الفترة الحرة، خاصة في ظل عدم وصوله إلى اتفاق مع مسؤولي الأهلي على الاستمرار.
ads