رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري فى الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 29-7-2020

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

يحل نادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره كالياري، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري فى الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد كالياري على ملعب "سردينيا أرينا"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد كالياري فى الدوري الإيطالي

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد كالياري على قناة beIN Sports HD 4 .

 

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، رغم تتويجه بلقب الكالتشيو هذا الموسم 2019-2020.

 

وتوّج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، عقب الفوز على سامبدوريا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الكالتشيو.

 

ويُعد هذا اللقب هو التاسع على التوالي بالنسبة ليوفنتوس، والـ 36 في تاريخ النادي، ليصبح أول نادٍ يحقق هذا الإنجاز في أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق كالياري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مستغلًا عامل الأرض.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين يوفنتوس وكالياري، قد انتهت بفوز اليوفي برباعية نظيفة.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.