رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة بخماسية

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي القادمة، فبعد نهاية مباراة اليوم الودية التي جمعت المارد الأحمر أمام نادي الجونة، يريد عشاق المارد الأحمر في مختلف الأقطار معرفة موعد مباراة ناديهم القادمة بعد أن حرموا من متعة مشاهدة مبارياته لـ 4 أشهر على الأقل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ولعب النادي الأهلي وديته الثانية، اليوم الثلاثاء، أمام نادي الجونة، وانتهت بانتصار عريض للمارد الأحمر على حساب الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد مختار التتش، في إطار تحضيرات النادي الأهلي لاستئناف النشاط سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من وليد سليمان في الدقيقة الثانية، وياسر إبراهيم  في الدقيقة 41، ومحمد مجدي أفشة هدفين في الدقيقتين 51، 82، بينما اختتم السنغالي أليو بادجي مهرجان الأهداف للفريق الأهلاوي بإضافته الهدف الخامس في الدقيقة 90.

وسجل هدفي نادي الجونة أحمد مجدي من ضربة جزاء في الدقيقة 66، وأحمد فتحي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68، في ثاني وديات النادي الأهلي استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي ضربة قوية بإصابة مدافعه ياسر إبراهيم على مستوى الكاحل، في انتظار خضوعه للأشعة لتحديد مدة غيابه الفترة القادمة عن الفريق.

وكان النادي الأهلي قد انتصر في أولى مبارياته الودية على سموحة الأسبوع الماضي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل أهداف الأهلي كل محمود كهربا بواقع هدفين، والنيجيري جونيور أجاي ومروان محسن هدفًا لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي القادمة

أما عن موعد مباراة الأهلي القادمة، فلم يحدد النادي الأهلي ما إذا كان سيخوض مباريات ودية أخرى استعدادًا لعودة النشاط أم لا، فاللاعبين سيأخذوا إجازة في الأيام المقبلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أما في الدوري، فبالنسبة لـ موعد مباراة الأهلي القادمة، فبعد نشر لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي جدول مباريات شهر أغسطس لبطولة الدوري العام، فمن المقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي إنبي في التاسع من شهر أغسطس المقبل، في أولى مباريات المارد الأحمر في بطولة الدوري بعد التوقف.