رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
21:00
الزمالك
الاتحاد
الدوري الأوروبي
21:00
مانشستر يونايتد
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
21:00
إنتر
باير ليفركوزن

تقرير: بشكتاش يطالب أرسنال بدفع نصف راتب محمد النني

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 03:17 م
محمد النني
محمد النني
ريهام أسامة
طباعة

بدأ نادي بشكتاش التركي، مفاوضات جديدة مع أرسنال الإنجليزي، بشأن مستقبل نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف الفريق.

 

وكان نادي بشكتاش قد أعلن تمديد إعارة محمد النني لمدة عام آخر، من صفوف أرسنال، في ظل اعتماد المدرب سيرجين يالتشين على خدماته في التشكيل الأساسي للفريق، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي اللندني، ولكن هناك بعض البنود التي لم يتم التوصل فيها لاتفاق حتى الآن.

 

ولكن وفقًا لما ذكرته صحيفة "Milliyet" التركية، فإن إدارة بشكتاش تحدثت مع نظيرتها في أرسنال بشأن العقد الجديد لـ محمد النني، تطالب فيها بتحمل الجانرز نصف راتب اللاعب في الموسم المقبل 2020-2021، من أجل استمرار إعارته في الفريق التركي.

 



وأوضحت الصحيفة، أن محمد النني يتقاضى حاليًا حوالي 20.5 مليون يورو كراتب سنوي مع بشكتاش، ولكن إدارة النادي لا تستطيع دفع هذا المبلغ في الوقت الحالي، نظرًا للأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعاني منها الأندية، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حال موافقة أرسنال على هذا الطلب ودفع نصف الراتب السنوي، فإنه سيكون مطالبًا بدفع حوالي مليون و250 ألف يورو.

 

ونوّهت الصحيفة أن موافقة أرسنال على الطلب ستكون مشروطة، بعدم وصول أي عروض لضم محمد النني بطريقة الشراء النهائي.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة أرسنال تريد بيع محمد النني بشكل نهائي، ولكنها تنتظر عرضًا جيدًا والاستفادة منه ماليًا، ولكن في حال عدم حصول ذلك، فإن الإدارة ستلجأ إلى إعارته مجددًا، وبالتالي ستكون الأولوية لفريق بشكتاش، على أن يتم التفاوض بشأن تحمل نصف راتب اللاعب عند إتخاذ القرار.

 

يذكر أن محمد النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، قادمًا من أرسنال، وذلك لمدة موسم واحد فقط، أي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ads
ads