رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم الاتفاق يفتح النار على وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

شن جمال محمد مهاجم فريق الاتفاق السعودي السابق، هجوما ناريا على المغربي وليد أزارو، متهما بوضع الفريق في ورطة عقب رفضه البقاء مع الاتفاق.

وقال جمال في تصريحات صحيفة لـ"الرياضية" السعودية:" كان يجب على مسئولي الاتفاق البحث مبكرا عن بديل مناسب للمهاجم المغربي تحسبا لعدم استمراره، سواء بتصعيد أحد الناشئين أو طلب استثناء من الاتحاد السعودي بقيد لاعب جديد.

وأضاف: " أخشى من هبوط مستوى الاتفاق بعد المباريات الجيدة التي قدمها الفريق مؤخرا، في ظل غياب لاعب محترف وتأثير التوقف الطويل للنشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا".

وكان الاتفاق يرغب في تمديد تعاقده مع وليد أزارو من أجل استكمال الموسم، لكن أزارو رفض هذه الفكرة بعد خلافات على بنود الاتفاق مما جعل اللاعب يرحل ليعود إلى الأهلي.

ووضع الاتفاق أزارو على القائمة السوداء في الاتحاد السعودي، وهو ما سيمنع انتقاله إلى أندية سعودية خلال الفترة المقبلة، بعد رفضه التجديد وذلك بحسب بيان صادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويذكر أن أزارو قد انتقل للاتفاق السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهور، مع وضع بند في عقده يسمح للفريق السعودي بشرائه بصفه نهائية.