رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

تمرد آرثر ميلو يسبب أزمة كبيرة في برشلونة قبل مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 11:00 ص
آرثر ميلو
آرثر ميلو
ريهام أسامة
طباعة

أثار النجم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة، أزمة كبيرة بين أروقة النادي، بعد قراره الأخير برفضه خوض التدريبات.


 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن آرثر ميلو رفض خوض تدريبات فريق برشلونة، استعدادًا لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستعود في شهر أغسطس المقبل.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، يوم السبت 8 أغسطس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت الصحيفة أن آرثر ميلو قرر البقاء في البرازيل وعدم العودة إلى برشلونة لاستكمال الموسم الحالي 2019-2020، وأبلغ إدارة النادي بقراره عبر الهاتف رسميًا، أمس الإثنين، وغيابه عن اختبارات فيروس كورونا "كوفيد-19" للفريق.

 

وأشارت "سبورت"، إلى أن قراره نتيجة غضبه الشديد من طريقة إدارة برشلونة في التخلي عنه، والموافقة على انتقاله إلى صفوف يوفنتوس في الموسم المقبل 2020-2021، في صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش.

 

ولكن لم يحصل ميلو على إذن للغياب، لذلك يرى النادي أنه خرق عقده، بعدما استغل فترة الراحة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم الحالي من الدوري الإسباني "الفليجا"، والذهاب إلى "إيبيزا" لقضاء بضعة أيام في إجازة، وبعد ذلك سافر إلى البرازيل ليبلغ إدارة النادي.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني حذرت ميلو من قراره، وأن لديه عقد يجب الالتزام به، وبالتالي فإن سلوكه قد يحمله عقوبات شديدة، لكن يبدو أنه على استعداد لتحمل كافة العواقب، والتي قد تصل إلى غرامة مالية.

 

ولم يشارك آرثر ميلو في المباريات الأخيرة لبرشلونة، بعد قرار انتقاله ليوفنتوس الموسم المقبل، في حين يشارك ميراليم بيانيتش مع يوفنتوس بشكل طبيعي.

 

ويعاني برشلونة في الوقت الحالي من عدة غيابات في صفوف الفريق، آخر آرثر ميلو، بجانب الثلاثي الفرنسي كليمنت لينجليه وصامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي؛ بسبب الإصابة، وكذلك رونالد أراوخو .

 

بينما سيغيب المخضرم سيرجيو بوسكيتس والتشيلي أرتورو فيدال؛ بسبب الإيقاف، فيما قد يخضع الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن لعملية جراحية بسبب معاناته من آلام في ركبته.

ads
ads