رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

تقرير: أستون فيلا يحدد سعرًا خياليًا لـ جاك جريليش واليونايتد والسيتي يترقبان

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 10:00 ص
جاك جريليش
جاك جريليش
ريهام أسامة
طباعة

بات النجم الإنجليزي جاك جريليش، قائد أستون فيلا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، بعد تألقه اللافت للنظر وقيادته لفريقه نحو البقاء ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونجح جاك جريليش في إنقاذ أستون فيلا، وتسجيل هدفًا ثمينًا في مرمى وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وبهذا التعادل، تمكّن أستون فيلا من البقاء في دوري الأضواء، وتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب، بعدما تواجد في المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن أستون فيلا تلقى عروضًا من قِبل أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتعاقد مع جاك جريليش في الصيف.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة أستون فيلا، وخاصة المصري ناصف ساويرس أحد مُلّاك النادي، طالب بالحصول على ما لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل جريليش، وهو المبلغ ذاته الذي دفعه اليونايتد لضم المدافع الإنجليزي هاري ماجواير من ليستر سيتي في العام الماضي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جريليش يرغب في خوض تحدٍ جديد مع فريق ينافس على الألقاب المختلفة، وخاصة الأوروبية مثل دوري أبطال أوروبا، وهو ما ينافس فيه قطبي مانشستر في الموسم المقبل 2020-2021، وبالتالي ضمان مكان في منتخب إنجلترا.

 

ولكن بعد تألقه مع أستون فيلا وإنقاذه للفريق، فإن الإدارة ستتعنت بشدة حول مطالبها المادية، مثلما حدث وكان قريبًا من الرحيل في صيف 2018 إلى توتنهام، ولكن فشلت الصفقة ومنعوا رحيله.

 

يذكر أن القائد الإنجليزي، صاحب الـ24 عامًا، قد سجل 9 أهداف رفقة أستون فيلا خلال الموسم الحالي 2019-2020.

 

ads