رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طنطا والقنوات الناقلة

الإثنين 27/يوليه/2020 - 08:04 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد طنطا والقنوات الناقلة
إسماعيل مطر
طباعة
بحث الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طنطا والقنوات الناقلة، فالمباراة تأتي ضمن استعدادات نادي الزمالك لاستئناف بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا اللتين توقفتا بسبب تفشي فيروس كورونا، وعشاق النادي الملكي كثر ويرغبون بالتأكيد في معرفة موعد مباراة فريقهم الودية القادمة أمام طنطا.

وكما ذكرنا فتأتي المباراة في إطار استعدادات نادي الزمالك لاستكمال بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، فبطولة الدوري تستأنف في السادس من شهر أغسطس المقبل، أما دوري أبطال أفريقيا، فيخوض نادي الزمالك دور نصف النهائي من البطولة أمام نظيره الرجاء المغربي ذهابًا في المغرب في أواخر شهر سبتمبر، على أن يعود للقاهرة لاستضافته في مباراة الإياب والتي تقام في مطلع شهر أكتوبر.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طنطا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طنطا والقنوات الناقلة، فتقام المباراة في تمام الخامسة من مساء غدًا الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتنقل المباراة تليفزيونيًا قناتي الزمالك وأون تايم سبورتس، لأهمية المباراة التي تأتي ضمن استعدادات تادي الزمالك لاستئناف بطولتي الدوري.

وتعد تلك المباراة هي المباراة الرابعة الودية التي يخوضها الزمالك استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري، ففارس القلعة البيضاء واجه نادي سموحة في أولى ودياته وانتصر عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، أعقبه خسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف أحرزه رجب بكار.

وكانت أخر مباريات نادي الزمالك الودية أمس أمام وادي دجلة والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة وأقيمت على 3 أشواط، وكان للاعب الناشيء أسامة فيصل نصيب الأسد منها بتسجيله ثلاثة أهداف.

كما اتفق نادي الزمالك أيضًا على خوض مباراة ودية أخرى أمام طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو، على أن يتم منح لاعبي الفريق إجازة يومي الجمعة والسبت القادمين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويستأنف نادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري العام موسم 2019-2020 بمواجهة النادي المصري البورسعيدي في السادس من شهر أغسطس أول أيام استئناف بطولة الدوري، في المباراة المؤجلة بينهما، كما أعلنت لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي.
ads