رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الأسطورة».. يورجن كلوب يمدح في ديان لوفرين بعد رحيله عن ليفربول

الإثنين 27/يوليه/2020 - 03:50 م
يورجن كلوب وديان
يورجن كلوب وديان لوفرين
ريهام أسامة
طباعة

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن رحيل نجمه الكرواتي ديان لوفرين، مدافع الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وكان ليفربول قد أعلن رحيل ديان لوفرين عن صفوف الفريق، وانتقاله إلى زينيت سانت بطرسبرج الروسي بشكل نهائي، مقابل 11 مليون جنيه إسترليني. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وحرص نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، على توديع زميله الكرواتي ديان لوفرين، خاصة أنه يُعد أحد أصدقائه المقربين. لمطالعة الرسالة من هنا.


ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات كلوب: "أسطورة أخرى في ليفربول تغادر النادي؛ لأنه بالفعل كان جزءً مهمًا من الفريق منذ أول يوم لي هنا في النادي".

 

وأضاف: "لقد شارك في مباريات كبيرة، وسجل واحدا من أهم الأهدلف في تاريخنا في المباراة التي حققنا فيها الفوز أمام بروسيا دورتموند 3/4، إنها لحظة رائعة حقًا".

 

وتابع : "كان لديه العديد من المباريات الجيدة، حينما يكون في أفضل حالاته، كان كثيرا ما يتواجد في الفريق، أنه لاعب وشخص عظيم".

 

وأتم: "إنه رياضي نموذجي، لديه كل شيء تحتاجه والآن سيذهب إلى روسيا، لكن يمكنه العودة، سيكون دائمًا شخصًا مرحبًا به لأنه رائع حقًا".

 

وكان لوفرين قد انتقل إلى صفوف ليفربول في مطلع موسم 2014-2015، قادمًا من ساوثهامبتون، ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب بنهاية الموسم المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، ولكن النادي الإنجليزي قرر الاستغناء عن خدماته.

 

وشارك النجم الكرواتي، صاحب الـ31 عامًا، في 185 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

ads