رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الإسماعيلي يخضعون لمسحات كورونا الخامسة (صور)

أحمد مدبولي
أحمد مدبولي

خضع صباح اليوم، الاثنين، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي لمسحة طبية خامسة للكشف المبكر عن فيروس كورونا، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة والتي تسعى من خلالها لتطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الفريق قد أجرى أربع مسحات طبية خلال الأسابيع السابقة داخل مقر النادي، وجاءت نتيجتها سلبية باستثناء عدة حالات بسيطة.

وحرص الجهاز الإداري للفريق على تجهيز مكان خاص لخضوع اللاعبين للمسحة الطبية والتأكيد على تجهيز مسحات كافية لكل أفراد الفريق.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية للوصول إلى أعلى مستويات اللياقة البدنية قبل المشاركة في الاستحقاقات القادمة سواء على المستوى المحلي أو العربي.

ويستعد الإسماعيلي لاستكمال منافسات الدوري الممتاز، حيث يستهل مشواره بمواجهة المصري في دربي القناة، يوم 14 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة.

ويحتل الفريق الأصفر المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 22 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها.

أما عربيا فلديها مواجهة مرتقبة أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس الملك محمد السادس"، لم يحدد الاتحاد العربي موعدا لها حتى الآن، بسبب جائحة كورونا والتي أصبت العالم بشلل تام.

وكنت مباراة الذهاب انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف نظيف سجل التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف.