رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

تقرير: مانشستر يونايتد يتقدم بعرض جديد لضم سانشو من دورتموند

الإثنين 27/يوليه/2020 - 02:55 م
سانشو
سانشو
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم عرض جديد، للحصول على خدمات النجم جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض من أجل التعاقد مع سانشو، بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة دورتموند، التي تريد الحصول على أكثر من ذلك، رغم أن هذا المبلغ نفسه الذي تعاقد به المانيو مع النجم الفرنسي بول بوجبا.

 

وتريد إدارة بروسيا دورتموند الحصول على ما لا يقل عن 109 ملايين جنيه إسترليني، مقابل السماح برحيل سانشو، رغم الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن مانشستر يونايتد تقدم بعرض جديد، بعد ضمان تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع سانشو منذ فترة طويلة، ولكنه في الوقت ذاته يريد تخفيف مطالب دورتموند المالية.

 

ولم تكشف الصحيفة عن قيمة العرض الجديد، ولكن في حال تجاوزت صفقة سانشو 89 مليون جنيه إسترليني، وهذا المتوقع بشكل كبير بعد توهجه، فإنه سيكون أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، وسيتجاوز الرقم القياسي المُسجل باسم بول بوجبا، حينما انتقل إلى قلعة "أولد ترافورد"، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

 

ولكن يبدو أن دورتموند لا ينوي تخفيض مطالبه المالية، ورغم ذلك، بدأ الفريق في البحث عن بديل، وقد يكون جوناثان إيكون، لاعب ليل الفرنسي، هو اللاعب المحتمل التعاقد معه.

 

ليس هذا فحسب، بل يستهدف دورتموند أيضًا التعاقد مع جيريمي بوجا، مهاجم ساسولو الإيطالي، كخيار آخر، تحسبًا لرحيل سانشو في أي وقت.

 

ومن المقرر أن يعود سانشو إلى تدريبات دورتموند، يوم الخميس المقبل، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

 

وشارك سانشو في 44 مباراة رفقة دورتموند، سجل خلالهم 20 هدفًا وصنع مثلهم، لينجح في جذب أنظار كبار الأندية الأوروبية.

ads