رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

برناردو سيلفا: مواجهة ريال مدريد صعبة وعلينا إظهار قوتنا في دوري أبطال أوروبا

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:35 م
برناردو سيلفا
برناردو سيلفا
ريهام أسامة
طباعة

تحدث النجم الإسباني برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ريال مدريد على ملعب "الاتحاد"، يوم 7 أغسطس المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 2-1.

 

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات برناردو سيلفا، قائلًا: "مباراة ريال مدريد مهمة جدًا بالنسبة لنا".

 

وتابع: "هدفنا الذهاب إلى أبعد مكان ممكن في البطولة، ونحلم بالتتويج باللقب هذا الموسم".

 

وأضاف: "الفارق كبير في المستوى منذ مباراة الذهاب حتى الآن، لذلك يجب علينا الاستعداد جيدًا، من أجل التأهل للدور التالي".

 

وواصل: "نعلم أننا فزنا في الذهاب، وهذا ما يجعلنا ندخل المواجهة بثقة كبيرة، ولكننا سنلعب بالتأكيد ضد فريق رائع، وهو من أفضل الفِرق في العالم، لذلك سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكننا سنحاول تحقيق الفوز مرة أخرى".

 

وأفاد: "ريال مدريد منذ عودته من التوقف فاز في جميع المباريات تقريبًا، وأثبت أحقيته بالفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم".

 

وأكمل: "إنهم يمرون بفترة جيدة، ومعنوياتهم مرتفعة للغاية، لذلك ستكون مهمتنا صعبة في الفوز عليهم، علينا إظهار قوتنا".

 

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قال: "لقد كان أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وإذا كنت تريد الوصول للقمة قاتل من أجل ذلك".

 

وتابع: "في الوقت الحالي، هو في القمة سواء كلاعب أو كمدرب، لقد كان دائمًا مرجعًا بالنسبة لي، لكنني أريد التفوق عليه للوصول إلى لشبونة".

 

وأتم: "لسنا خائفون من ريال مدريد ولكننا نحترمهم بعد تتويجهم باللقب 13 مرة، ولكن في الوقت ذاته نحن واثقون من أنفسنا لأننا حققنا كل الألقاب في إنجلترا، لكن دوري الأبطال ما زال الكأس الذي نفتقده".

ads