رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الطويلة يكذب أحمد عيد عبد الملك

الإثنين 27/يوليه/2020 - 03:26 م
محمد الطويلة
محمد الطويلة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كذب محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، أحمد عبد عيد الملك، بعد الأنباء التي ترددت عن تولي المسئولية الفنية للفريق الأول خلال منافسات دوري القسم الثاني المرحلة المقبلة.

وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، كل ما قال بشأن إعطاء المسئولية الفنية للفريق لأحمد عيد عار تماما من الصحة".

وأضاف:" بالفعل اتفقنا على أن يتواجد عيد ضم الجهاز الفني المعاون، وتحديدا في منصب المدرب العام وليس كمدير فني".

وشدد على أنه في حالة وحيدة فقط سيكون لاعب الزمالك القائم بأعمال المدير الفني، هي أن يكون المدرب الحالي خارج القاهرة لأي أسباب أو في ظروف طارئة أو قهرية تمنعه من ذلك".

وعن موقف نادي من استكمال منافسات دوري القسم الثاني، أوضح رئيس النجوم :  أعتقد أنه لا يوجد الآن  أي مبرر لإبداء رأي من عدمه، خاصة وأن قرار عودة النشاط الرياضي سواء في الدرجة الأولى أو القسم الثاني، أصبح قرار نهائيا لا رجع فيه".

وأتم تصريحاته قائلا:" عودة الدوري الممتاز أو القسم الثاني كان يجب على المسئولين عدم الاستعجال واتخاذ قرار بذلك، لأنه تعطيل لميسرة الكرة المصرية على حد وصفه".

وكان أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن تولي منصب المدير الفني للنجوم، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نفيه محمد الطويلة رئيس النادي.


ويذكر أن النجوم قد سبق له قبل ذلك الظهور في الدوري الممتاز، موسم 2014-2015، إلا أنه لن يستمر كثيرا ليعود مجددا للقسم الثاني، بعد موسم وحيدة فقط في الممتاز.


ads