رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بونوتشي: هذا هو اللقب الأغلى في تاريخ يوفنتوس

بونوتشي
بونوتشي

اعترف ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، بأن لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم هو الأصعب خلال مسيرة البيانكونيري.

يوفنتوس تفوق على سامبدوريا بنتيجة 2 -0 في المباراة التى أقيمت مساء أمس الأحد،على ملعب أليانز (تورينو) ، بمنافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

سجل كريستيانو رونالدو وفيديريكو بيرنارديسكي هدفي البيانكونيري في الدقائق 45+6 و67. 

ليتوج يوفنتوس رسمياً بطلاً للدوري الإيطالي موسم 2019-2020 للمرة 9 على التوالي.

بونوتشي قال في تصريحاته مع سكاي سبورت إيطاليا : لقد كان أجمل لقب ، لأنه كان الأصعب ، لقد بدأنا حقبة جديدة ، وفلسفة جديدة ، واجهت العديد من الصعوبات ، لكننا واصلنا بذل قصارى جهدنا طوال الوقت ، حتى عندما كان هناك بعض التراجع في النتائج.

تابع : الموسم استمر 11 شهرًا ، بسبب التوقف لمدة ثلاثة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد ، لقد كان موسم معقدًا جدًا خارج الملعب أيضًا ، كان علينا أن نركز خلال المباريات ، لكننا فعلناها ، أردنا ذلك ، وعانينا من أجل تحقيق الهدف .

أضاف : ليس لدي كلمات توصف سعادتي لقد قدمنا ​​كل شيء للتأكد من أننا سنفعل ذلك لنا وللنادي وللجماهير التي شجعتنا من المنزل ، كنا نرغب في الاحتفال مع الجماهير ولكن لم يتمكنوا من التواجد معنا وعندما ترتدي هذا القميص ، لا يمكنك التخاذل لقد كانت سنة مكثفة وصعبة.

أتم :لقد كافحنا في بعض الأوقات لتفسير فلسفة المدرب ، لكننا بقينا فريقًا ، وعملنا كرجال عظماء أكثر من مجرد لاعبين ، سنحاول الآن أن نرتاح خلال الأيام العشرة القادمة ، ثم نستعد للتحدي التالي .

وحسم يوفنتوس لقب الكالتشيو قبل جولتين من نهاية الموسم، بعدما وسع الفارق بينه وبين إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط.