رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

«نحن بخير يا جاك».. كيف تداولت الصحف الإنجليزية صراع البقاء في البريميرليج؟

الإثنين 27/يوليه/2020 - 01:28 ص
احتفال أستون فيلا
احتفال أستون فيلا بالبقاء بالدوري الإنجليزي
سيف الحسيني
طباعة

تصدرت احتفالات أستون فيلا المحترف ضمن صفوف ثنائي المنتخب المصري محمود حسن "تريزيجيه وأحمد المحمدي المشهد في الصحف الإنجليزي الصادرة صباح اليوم الاثنين.

 

ونجح أستون فيلا الذي صعد للبريميرليج هذا الموسم، في البقاء بالمسابقة بعد صراع الهبوط في الجولة الأخيرة التي أقيمت أمس الأحد.

 

وهبط فريقا بورنموث وواتفورد لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" باحتلالهما المركزين الثالث من القاع وقبل الأخير على الترتيب في جدول البطولة، فيما نجا أستون فيلا من الهبوط باحتلاله المركز السابع عشر.

 

وبقي أستون فيلا في المسابقة، عقب تعادله 1 - 1 مع مضيفه وست هام يونايتد، بينما هبط بورنموث رغم فوزه الكبير 3 - 1 على مضيفه إيفرتون، وواتفورد الذي خسر 2 - 3 أمام مضيفه أرسنال.

 

الصحف الإنجليزي سلطت الضوء على بقاء فيلا، وكانت البداية مع صحيفة "ديلي إكسبريس" الذي جاءت بغلاف كبير لاحتفال فيلا بالبقاء بعد صافرة الحكم ويظهر في الصورة تريزيجيه وعنونت: "نحن بخير يا  جاك في إشارة لقائد الفريق جاك جريليش الذي كان واحد من أبرز أسباب بقاء فيلا حيث احتل صدارة   هدافي الفريق بـ 8 أهداف ويليه النجم المصري تريزيجيه بـ 7 أهداف.

 

تريزيجيه ساهم بشكل كبير في بقاء فيلا بعدما سجل 3 أهداف في أخر 4 لقاءات بالفريق من بينهم هدفين الفوز على كريستال بالاس وهدف الفوز في لقاء أرسنال.


وسلطت جاردين الضوء على بقاء فيلا أيضًا بجانب تأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا والذي حسم بطاقة التأهل من ليستر سيتي بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين.

 

وجاءت "التيليجراف" بغلاف لاحتفال جريليش بهدف التقدم والذي ضمن بقاء فيلا، وعلقت "سميث يحتفل بنخب بطل البقاء جريليش.

 

واختتمت صحيفة "ديلي ستار" ببطل اليوم جاك جريليش بجانب لاعبي واتفورد وبورنموث في معركة الهبوط وعنونت :جاك فتى البقاء في البريميرليج".

 

وكان أستون فيلا قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الأولى، حيث كان يحتل المركز قبل الأخير قبل مراحل قليلة على انتهاء الموسم، لكنه انتفض في المراحل الأخيرة، حيث حصل على ثماني نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة.




ads