رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مرتضى: عمومية الزمالك تتجاوز 10 آلاف عضوا..ولسنا في خصومة مع الأهلي

احمد مرتضى منصور
احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك

أكد أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أعداد الحضور في الجمعية العمومية، اليوم، الأحد، تتجاوز العشر آلاف حضورا، مؤكدا إنه يعتبر هذا العدد، يوضح ان   مجلس الزمالك عمل علي تسهيل المهمة في أي شئ أمام الأعضاء.

وقال احمد مرتضي في تصريحات خلال تسجيله للحضور في عمومية الزمالك:"عندما سأرحل عن النادي سأترك النادي به ٦ مليار أصول ولاعبين دوليين مش تيجي نادي تلاقي كرسي يقطع البنطلون".

وأضاف "إن الزمالك ليس في خصومة مع النادي الأهلي في قضية نادي القرن ، لافتا إلي أن عندما يفوز أي فريق مصري ببطولة قارية نكون سعداء ومتأكد أن الفيفا ستمنح الزمالك حقه في قضية لقب نادي القرن".

كما اشاد أحمد مرتضي بوعي اعضاء الجمعية العمومية بالزمالك مؤكدا انه رغم الاجراءات الوقائية والاحترازية من تفشي الكورونا لكن الاعضاء حرصت على الحضور وهو ما يؤكد علي مدى عشقهم.

وقال احمد مرتضي ان الجميع يعلم اننا نواصل الليل بالنهار من اجل انهاء جميع الملفات الشائكة. 

وطالب عضو المجلس جميع اعضاء الجمعية العمومية بادلاء رايهم والنزول للنادي فهذا حقهم .

وتوافد الأعضاء بشكل كبير للمشاركة في الجمعية العمومية والتي تستمر من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء اليوم وغدا على الرغم من حرارة الجو وذلك تأكيدا لدعمهم للنادي و مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء  من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وقام المجلس بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.