رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..المنتخب الوطني يسحق قطر بخماسية نظيفة

عمرو زكي
عمرو زكي

 

شاركت منتخبات مصر والأمارات وقطر في دورة دولية ودية أقيمت في جنيف بسويسرا عام 2005 وخاض المنتخب الوطني أولى مبارياته أمام نظيره القطري يوم 26 يوليو وحقق الفراعنة فوزا ساحقا بخمسة أهداف نظيفة سجلها محمد أبو تريكة في الدقيقتين 61 و85 وعمرو زكي في الدقيقتين 72 و89 وأسامة حسني في الدقيقة 66 .

 النتيجة تعكس التفوق الواضح  للمنتخب الوطني  رغم أنه لم يسجل في الشوط الأول الذى لاحت خلاله فرصتين الأولى  في الدقيقة 24 من تسديدة قوية لمحمد أبو تريكة مرت بجوار القائم الأيسر ، والثانية في الدقيقة 29 من عماد متعب الذي لم يحسن استغلال انفراده بالحارس القطري.

تغير الوضع في الشوط الثاني وزادت الفاعلية الهجومية للفراعنة  وسجل  أبو تريكة الهدف الأول في الدقيقة 61 من تسديدة قوية على يمين الحارس وأضاف أسامة حسني الهدف الثاني في الدقيقة 66 ، ثم سجل عمرو زكي الهدف الثالث في الدقيقة 72 .

 في الدقيقة 85 عاد محمد أبو تريكة للتألق وسجل الهدف الثاني له والرابع للمنتخب الوطني بعد إنفراده بالحارس قاسم برهان ، واختتم عمرو زكي مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس بضربة رأس قبل نهاية  المباراة بدقيقة واحدة.

مثل مصر : عبد الواحد السيد وحسن مصطفى وعماد النحاس ووائل جمعة " عبد الله رجب ق 67 " وطارق السيد " محمد عبد الوهاب ق 75 " وأحمد عيد عبد الملك " أسامة حسني ق 60 " وسمير صبري ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكة وعمرو زكي وعماد متعب " عبد الحليم علي ق 78 " .