رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

الكشف عن التقارير الأولية لإصابة كيليان مبابي وتكهنات بمدة غيابه

السبت 25/يوليه/2020 - 01:55 م
إصابة كيليان مبابي
إصابة كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

يعاني النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من إصابة قوية قد تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام سانت إيتيان، مساء أمس الجمعة، في نهائي كأس فرنسا.


 

وتوّج فريق باريس سان جيرمان بكأس فرنسا، بعد فوزه الثمين على سانت إيتيان بهدف نظيف، سجله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

 

وشهدت المباراة حضور إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، مُبديًا اهتمامًا خاصًا بتألق مبابي، بعدما تعرّض لإصابة خطيرة في كاحله، وخرج على إثرها من الملعب باكيًا في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وذلك بعد تدخل عنيف من قِبل لوي بيران، مدافع سانت إيتيان، ليحصل بعدها على بطاقة حمراء.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "RMC Sport"، فإن الفحوصات الأولية أظهرت إصابة كيليان مبابي بالتواء شديد في الكاحل، ولكن لم يحدث تمزق في الأربطة.

 

وأفادت الشبكة، أن باريس سان جيرمان يشعر بالقلق الشديد من عدم إمكانية لحاق مبابي بمباراة أتالانتا، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام يوم 12 أغسطس المقبل، في مدينة "لشبونة" البرتغالية.

 

وتوقعت الشبكة أن يغيب كيليان مبابي عن مباريات باريس سان جيرمان لمدة أسبوعين؛ بسبب الإصابة، أملًا في تعافيه بشكل كامل خلال هذه المدة.

 

جدير بالذكر أن النادي الفرنسي لم يعلن حتى الآن تشخيص إصابة كيليان مبابي في بيان رسمي أو مدة غيابه المتوقعة.

 

وشارك الشاب الفرنسي، صاحب الـ21 عامًا، في 34 مباراة رفقة باريس سان جيرمان، سجل خلالهم 30 هدفًا، وصنع 18 آخرين.

 

وتوّج مبابي مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا هذا الموسم 2019-2020.

 

وبشكل عام، توّج فريق باريس سان جيرمان بكأس فرنسا للمرة الخامسة في آخر 6 مواسم، وللمرة 13 في تاريخه.

ads
ads