رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

جاريث بيل يحدد شرطًا صعبًا للرحيل عن ريال مدريد

السبت 25/يوليه/2020 - 11:00 ص
جاريث بيل
جاريث بيل
ريهام أسامة
طباعة

وضع النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، شرطًا وحيدًا للرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي.


 

ويعاني جاريث بيل من أزمة داخل جدران ريال مدريد، خاصة بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم 2019-2020.

 

وكان بيل قد طلب استبعاده من مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني؛ بسبب تواجده المستمر على دكة البدلاء وعدم المشاركة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

 ورغم ذلك، أكد جوناثان بيرنات، وكيل أعمال جاريث بيل، في تصريحات سابقة له، أن اللاعب لن يرحل عن النادي الملكي. لمطالعة التصريحات من هنا.

 

وبهذا الصدد، أفاد موقع " le10sport" الفرنسي، أن جاريث بيل حدد شرطه للرحيل عن ريال مدريد، وهو إيجاد عرضًا جيدًا من قِبل نادٍ آخر، يحصل خلاله على نفس راتبه مع النادي الملكي، والذي يصل قيمته حوالي 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

 

وأوضح الموقع الفرنسي، أن بيل يُعد اللاعب الأعلى أجرًا في ريال مدريد، بموجب عقده الحالي الذي سينتهي في صيف 2022، ولهذا السبب يريد النادي الملكي التخلص منه في الصيف الماضي، لتوفير راتبه الضخم.

 

ولكن لم يتلق ريال مدريد أي عروض مغرية لضم الجناح الويلزي، صاحب الـ31 عامًا؛ بسبب لعنة الإصابات التي كانت تلاحقه والتي أدت إلى تراجع أداءه، بجانب عدم مشاركته بانتظام في الوقت الحالي.

 

وأشار الموقع إلى أن هذا الشرط يُعد صعبًا للغاية، نظرًا لعدم وجود أي نادٍ يستطيع دفع هذا الراتب الضخم، لاسيما في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي يعاني منها الجميع في الوقت الحالي، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وفي الوقت ذاته فإن بيل غير موغوب فيه من قِبل مدربه زيدان.

 

يذكر أن جاريث بيل قد سجل أكثر من 100 هدف مع ريال مدريد، وتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولكنه سجل 4 أهداف فقط مع الميرنجي في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وتوّج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019-2020، بعدما تصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط.

ads
ads