رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة انتقال والد ليونيل ميسي إلى إيطاليا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعد شراء والده خورخي ميسي، والذي يُعد وكيل أعمال نجله أيضًا، منزلًا في إيطاليا، خلال الساعات القليلة الماضية.


 

وتكاثرت الشائعات حول احتمالية انتقال ليو ميسي إلى إيطاليا في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وتكهنات بإمكانية انضمامه إلى صفوف إنتر، كوجهة أولى محتملة في حال رحيله عن برشلونة.

 

ولكن وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن هذه الشائعات عارية تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن والد ميسي قام بشراء منزل في إيطاليا، ليس له علاقة بكرة القدم أو بمستقبل نجله.

 

وأفاد الصحفي دي مارزيو، أن والد ميسي يستعد للانتقال للعيس في إيطاليا، بدءًا من الأول من شهر أغسطس المقبل؛ وذلك من أجل الاستفادة من التسهيلات الضريبية هناك.

 



واستبعد الصحفي دي مارزيو، فكرة انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الإيطالي، مُشيرًا إلى تصريحات اللاعب، التي أكد خلالها أكصر من مرة، احترامه الكامل لعقده مع برشلونة، ولن يرحل عن صفوف الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ ليونيل ميسي، صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2021.

 

وأنهى برشلونة الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة 82 نقطة، مفرطًا في لقب الليجا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الصدارة برصيد 87 نقطة.