رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

بعد خروجه على عكازين.. كيليان مبابي يكشف طبيعة إصابته لـ رئيس فرنسا

السبت 25/يوليه/2020 - 09:35 ص
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ريهام أسامة
طباعة

كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن طبيعة إصابته الخطيرة التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام سانت إيتيان، مساء أمس الجمعة، في نهائي كأس فرنسا.


 

وتوّج فريق باريس سان جيرمان بكأس فرنسا، بعد فوزه الثمين على سانت إيتيان بهدف نظيف، سجله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.

 

وشهدت المباراة حضور إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، مُبديًا اهتمامًا خاصًا بتألق مبابي، قبل أن يتعرّض لإصابة خطيرة في كاحله، ويخرج على إثرها من الملعب باكيًا في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وذلك بعد تدخل عنيف من قِبل لوي بيران، مدافع سانت إيتيان، ليحصل بعدها على بطاقة حمراء.

 



والتقطت وسائل الإعلام، الرئيس الفرنسي وهو يطمئن على حالة مبابي، حيث سأله قائلًا: "ماذا حدث؟ هل تعرضت قدمك للكسر؟ هل ستذهب للمستشفى بعد المباراة؟".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، نقلًا عن إذاعة "مونت كارلو"، فإن مبابي رد عليه: "إنه شرخ بسيط، لا أعتقد أنه كسر.. سأتوجه للمستشفى لإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة".

 

ويبدو أن هذه الإصابة ستُصعب من فرص إمكانية لحاق مبابي بمباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا الإيطالي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستُقام في شهر أغسطس المقبل.




ads
ads