رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
مانشستر يونايتد
0
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
2
ليفربول
1
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
انتهت
1
برشلونة
3
ريال مدريد
الدوري الإسباني
انتهت
0
إشبيلية
1
إيبار
الدوري الإسباني
انتهت
2
أتلتيكو مدريد
0
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
انتهت
0
جنوى
2
إنتر ميلان

كهربا شمال وبادجي مفيش فايدة.. ماذا استفاد فايلر من ودية سموحة؟

الجمعة 24/يوليه/2020 - 10:38 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المكاسب من خلال ودية سموحة التي انتصر فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف نظيفة ليبعث رسالة طمأنينة إلى جماهير القلعة الحمراء التي كانت تنتظر بشغف المباراة الأولى لفريقها منذ توقف النشاط الرياضي في مصر خلال مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعلى الرغم من المكاسب التي حققها المارد الأحمر من هذه الودية إلا أن هناك بعد الملاحظات التي استفاد منها فايلر من هذه الودية.

علامة استفهام على بادجي

لايزال يمثل أداء السنغالي أليو بادجي علامة استفهام كبيرة ويثير قلق الجماهير الحمراء خاصةً أن اللاعب لا يجيد التسليم والتسلم بالشكل الأمثل وبالتالي سيكون من الصعب على فايلر الدفع بالمهاجم السنغالي كلاعب أساسي في المباريات الأفريقية الصعبة.

ومن ثم سيعود مروان محسن ليصبح المهاجم الأساسي للمارد الأحمر على الرغم من التحفظات العديد على أداء اللاعب خلال الفترة الماضية.


عودة أزارو 

أداء بادجي المتواضع سيجبر فايلر على الدفع بأزارو في المرحلة المقبلة وذلك بعد انتهاء مدة إعارة المهاجم المغربي مع الاتفاق السعودي.

وسيكون فايلر مضطرا للعب بأزارو خاصةً أن اللاعب طالب بالمشاركة أساسيا أو رحيله بدون مقابل ومع تواضع مستوى السنغالي ستكون الفرصة متاحة أمام أزارو.


تألق كهربا في الجناح الأيسر 

استعاد محمود عبد المنعم كهربا أيام التألق مع الزمالك في مركز الجناح الأيسر وقدم مستويات مبهرة اليوم في هذا المركز من حيث الاختراق من الجبهة اليسرى أو التمرير والجماعية والرؤية الجيدة.

وجاء تألق كهربا ليزيل القلق من عقل فايلر الذي كان يبحث عن ضالته في حال رحيل رمضان صبحي والذي لم يُحسم مستقبله حتى الآن بسبب المطالب المادية لنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي مقابل التخلي عن اللاعب.
ads
ads