رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، أن فريقه قادر على التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مرتين أو ثلاثة في المستقبل.

وقال صلاح في إذاعة لا إف إم الكولومبية:"الجوع والرغبة في تحقيق شيء، عندما تفوز بشيء ما، دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي، يأخذ ذلك منك التعطش والرغبة في الفوز بتلك البطولات.

وساهم محمد صلاح في تتويج فريقه بلقب بطولة الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشر في تاريخهم، والأولى منذ 30 عامًا، حيث حسموا اللقب لصالحهم قبل نهاية المسابقة بـ 7 جولات، ورفعوا كأس البطولة يوم الأربعاء الماضي، بعد مباراتهم أمام تشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين.

وأضاف:" يجب أن نغير من عقليتنا، لنجد تلك النقطة التي تجعلنا نواصل البحث فيها عن المضي قدمًا وتحقيق البطولات واستمرار تعطشنا للبطولات، لا أعلم لماذا قد لا يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي مرتين أو ثلاثة في القادم؟!.. الأمر في تفكيرنا."

وتابع قائلًا:"أعتقد أنه إذا حافظنا على تعطشنا للفوز بالبطولات، فسيكون ممكنًا أن نفوز بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل، عندما تفوز ببطولة فذلك يعني انتهاء تعطشك لتحقيق تلك البطولة مرة أخرى، ولكن في نهاية المطاف، ففزنا بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، وليست 5 أو 6 أو 7."

وأكمل صلاح قائلًا:" الموسم المقبل سيكون بمثابة التحدي بالنسبة لنا، مانشستر سيتي سيعود بقوة، أيضًا توجد فرق قوية مثل يونايتد وتشيلسي وارسنال والذين سيعودون للمنافسة على تحقيق اللقب، سيكون ذلك تحديًا لنا، يجب علينا المحافظة على الفريق، لا أعلم ما إذا سيعتمد الفريق على تعاقدات جديدة في المستقبل أم لا."

واختتم صلاح كلامه قائلًا:"في عامي الثالث مع الفريق منذ قدومي هنا، من المذهل أن أفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لطالما أردت أن أفوز بتلك البطولتين مع ليفربول، إنه شيء لا يصدق بأن تفوز بلقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا، إنه شعور لا يوصف، خاصة مع حماس الجمهور الكبير للفوز بالبطولة، لقد أرادو الفوز بها.. إنها بطولة خاصة بالنسبة لهم، ونحن حققناها لهم، وأنا سعيد لذلك."

وانتقل محمد صلاح لصفوف فريق ليفربول صيف عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، مقابل 40 مليون يورو، وقادهم لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.