رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيان راش: أداء محمد صلاح مذهل ولكن ساديو ماني يستحق لقب الأفضل في إنجلترا

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

أشاد إيان راش، أسطورة ليفربول السابق، بنجمنا المصري محمد صلاح، وأداءه المذهل مع الريدز على مدار الموسم، ولكنه يرى أن السنغالي ساديو ماني يستحق لقب أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم 2019-2020.


 

وتمكّن ساديو ماني من تسجيل 21 هدفًا مع ليفربول في جميع البطولات، خلف محمد صلاح، هدّاف الفريق، بفارق هدفين.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ليفربول إيكو"، فإن ساديو ماني مُرشحًا لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، مع زميله جوردان هندرسون، والبلجيكي كيفن دي بروين، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة، غدًا الجمعة.

 

من جانبها، نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات راش، قائلًا: "منافسة صعبة للغاية؛ لأنني متحيز للمهاجمين، وأعتقد أن ماني كان رائعًا هذا الموسم".

 

وأضاف: "جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك، كانوا مُذهلين أيضًا هذا الموسم، ولكن ساديو ماني الأفضل في رأيي".

 

وعن محمد صلاح، قال راش: "البعض يقول إنه لم يكن جيدًا هذا الموسم، على الأقل بالشكل المعهود".

 

وواصل: "حسنًا هذا صحيح نوعًا ما، ولكننا نعلم جميعًا أنه لا يزال أفضلف هدّافي ليفربول في الوقت الحالين وأرقامه تؤكد ذلك، خاصة بعد موسمه الأول مع الفريق".

 

وأتم: "الناس تقارن ما حققه في الموسمين الماضيين وهذا الموسـم، ولكن بالنسبة لي فإنه يقوم بعمل جيد للغاية، ولكن كما قلت ماني الأفضل ويستحق اللقب".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 96 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 18 نقطة كاملة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 63 نقطة، خلف مانشستر يونايتد الثالث بفارق الأهداف فقط.