رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: هل ينتقل رحيم ستيرلينج إلى ريال مدريد؟ صحيفة «التايمز» تجيب

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

أعدّت صحيفة «التايمز» البريطانية، تقريرًا مطوّلًا، تحت عنوان «هل سينتقل رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي، إلى ريال مدريد؟".


 

وأفادت الصحيفة أن رحيم ستيرلينج بات قريبًا من توقيع عقد جديد مع شركة "أديداس" الألمانية، للمستلزمات الرياضية، خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة، قد تُحيي آمال نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع ستيرلينج، خاصة أنه محل اهتمام كبير من قِبل إدارة النادي الملكي منذ فترة طويلة.

 

ويمتلك ريال مدريد عقدًا مع شركة "أديداس"، وبينهما تاريخ طويل في مساعدة النادي في إبرام العديد من الصفقات المميزة.

 

ونوّهت الصحيفة أن هناك أنباء كثيرة تتردد حول أن الشركة الألمانية حريصة على انتقال رحيم ستيرلينج إلى صفوف ريال مدريد في الصيف.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ ستيرلينج مع شركة "نايكي" في نهاية شهر يوليو الحالي، وبالتالي عرضت شركة "أديداس" التعاقد مع اللاعب، في صفقة تتجاوز 10 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

 

وأكدت "التايمز"، أن ستيرلينج حقق العديد من أهداف العقد، ليصبح أكثر لاعب بريطاني يحصل على مثل هذا العقد، وقد تكون هذه الصفقة وسيلة لانتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن الأزمة التي تقف عقبة في طريق إتمام الصفقة، هي عقلية ريال مدريد، موصحة أن الإدارة مترددة في إبرام أي صفقات في الوقت الحالي، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها جميع الأندية، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

جدير بالذكر أن ستيرلينج يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى عام 2023، وتصل قيمته السوقية إلى حوالي 128 مليون يورو.

 

يذكر أن ستيرلينج قد سجل 27 هدفًا رفقة مانشستر سيتي في جميع البطولات هذا الموسم، منها 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي.