رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تحفظ فايلرعلى تدعيم المركز.. حارس مرمى الزمالك الأسبق فى طريقه للأهلى

الكابتن

تواصل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، العمل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم المقبل.

ورغم تحفظ فايلر المدير الفني لفريق الكرة على التعاقد مع حارس مرمى جديد خلفا لشريف إكرامي والاكتفاء بالحراس الموجودين حاليا وهم محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، إلا أن لجنة التخطيط ترى أنه لا بد من وجود البديل المناسب لمحمد الشناوي وبالفعل تقدموا بعرض الحارسين عامر عامر حارس  الإنتاج الحربي ومحمود جاد حارس إنبي.

المدير الفني أرجأ الرد في ملف الحراس لجين إشعار آخر في الوقت نفسه اعترض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الأسماء المرشحة في مركز الحراسة، وأكد أن البديل الأمثل لمحمد الشناوي هو أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، خاصة أنه كان قد جلس معه منذ عام والحارس يرغب في ارتداء الفانلة الحمراء.

لجنة التسويق بالنادي الأهلي فتحت باب التفاوض فعليا مع حارس مرمى الزمالك الأسبق وبيراميدز حاليا لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وبات من المؤكد ضم الحارس فعليا خلال الفترة الحالية.

 


يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 و28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.